الثلاثاء، ٦ ربيع الآخر ١٤٣٣ هـ

آرغب بـ ذلكك

 - بـ ودي للـ حظات أن أكون غير مرئيةأبكي .. فـ لا أحد يلاحظ تورم عيناي وأن يملأ وجهي كل علامات التجهم .. فـ لا أحد يؤشر لي أن أسترخي !وأن أصرخ بـ كل درجات العلو  .. فـ لا أخاف أن أزعج أحد وأن لا أبدو بـ كامل إستعدادي لـ يوم يبدأ بـ هدوء وينتهي بـ صخب أشتهي الغياب عن الجميع ! على شاطيء هاديء وكل مسموعاتي الحبيبة لـ قلبي معي تعبت من نفسي ، ورفعها لـ مصاف مجاملة البشر رغم ضعفي وهشاشة روحي أتمنى أرتداء قميص قديم ومهتريء وربطة لـ شعري لا تزعجني بنتؤاتها وشمس لطيفة وبـ لا هموم تنخزني كلما حاولت أن أتناساها أريد أن أكون وحدي بـ لا أناس أداري خواطرهم وأطمئنهم أني بـ خير وأنا لست بـ خير ! فـ حنجرتي قد أصابها الإختناق من دموعي التي أُميتها قبل الوقوف على ضفاف عيوني أريد وأريد وكلها أماني ولاحيلة إلا نثر تلك الأماني على صفحات صماء !!

-
بـ ودي للـ حظات أن أكون غير مرئية
أبكي .. فـ لا أحد يلاحظ تورم عيناي
وأن يملأ وجهي كل علامات التجهم .. فـ لا أحد يؤشر لي أن أسترخي !
وأن أصرخ بـ كل درجات العلو  .. فـ لا أخاف أن أزعج أحد
وأن لا أبدو بـ كامل إستعدادي لـ يوم يبدأ بـ هدوء وينتهي بـ صخب
أشتهي الغياب عن الجميع !
على شاطيء هاديء وكل مسموعاتي الحبيبة لـ قلبي معي
تعبت من نفسي ، ورفعها لـ مصاف مجاملة البشر
رغم ضعفي وهشاشة روحي

أتمنى أرتداء قميص قديم ومهتريء وربطة لـ شعري لا تزعجني بنتؤاتها
وشمس لطيفة وبـ لا هموم تنخزني كلما حاولت أن أتناساها
أريد أن أكون وحدي بـ لا أناس أداري خواطرهم وأطمئنهم أني بـ خير
وأنا لست بـ خير !
فـ حنجرتي قد أصابها الإختناق من دموعي التي أُميتها قبل الوقوف على ضفاف عيوني
أريد وأريد وكلها أماني
 ولاحيلة إلا نثر تلك الأماني على صفحات صماء !!
  
 

ليست هناك تعليقات: