الأحد، 22 شوال، 1433 هـ

شَفنيّ عَلى ككثر ، آلآللمَم ,
. . شخصْ ( مَجنُونَ ن ) !
آضححك ‏​​و آسُولفْ . .
وككل مَ فينيّ : يععآنيْ

ليتني أعلم بما توسوس ﻟهم أنفسہم نحوي
 اخاف أنہم يكرهوني و قد أطلت المكوث
و أخاف أنہم أحبوا تواجدي فأسرعت بالرحيل
 !!ليت لي حاسه سابعه تختلس النظر إلى قلوبہم فـ ربما …أتدارك الوضع و أعطي كل ذي حقاً حقہ
! لآ تخشوني ..فـ نيتي سليمه
♥ لكنني أصاب بالغثيان
حينما أشعر أن شخص ما “يستغفلني ” !

السبت، 21 شوال، 1433 هـ

تقول أمي
ينطبق عليكـِ المثل القائل
‘المنحوس منحوس ،، لو حطوا فوق راسه فانوس
لآاعلم لماذا أتواجد حيث لآ أرغب
في حين يرغب الغير ببقائي


::
::
حقيقة لآ أفهم

الخميس، 19 شوال، 1433 هـ

لا اعلم ان كان يحقّ لي أن اغار عليكَ„
لكنني اعلم اني أحببت شيئاً „
أعشق ان يكون لي وحدي„
لست انانية„
ولكني „
… اشارك الجميع بكل شيء إلا بكَ„
فأنت لي وحدي

><"

أشعرُ بِ شيءٍ غريب .!
أشعرُ بِ أنّي بِ حاجة / لـِ شيء !

شخص !
هديّه !سفره !
غيبوبه
!

لا أعلم !

أشعر بِ حالةٍ مِن الفقد !
بِ حالة من الخمول !
بِ حالة من الشوق !
بِ حالة من اللّاشيء !

وَ لا أعلم لماذا !
ولا أعلم لمن !

/

أشعر بِ أنّي المُجرمه الوحيده بِ حق نفسي مهما فعل الآخرون
رُبما لإنّي من سمّح لهم بِ الدخول إلى حياتي ..
رُبما لإنّي أعطيتهم ثقه كآنت كَ ” التُراب ” بينَ أيديهم !
رُبما لإنّي نقيّه بِ قدر أنانيتهم ” “


أشعرُ بِ شيء !
مُجردٌ من كُل شيء ,

وحدي =)

هَـذآآ الطِرِيِقْ ., مُظْلـِمْ طُوِييلْ
مَـآآلهْ مَـلامِحْ .. أو نِهـَآآيـةْ 

دآآيِم أنـا وَحْـدِيْ
تِعبتْ أنـا وحْدِيْ ., مَلّيييت أنـا وَحْدِيْ
هَـذآآ الطِرِيِقْ ., مُظْلـِمْ طُوِييلْ
مَـآآلهْ مَـلامِحْ .. أو نِهـَآآيـةْ

دآآيِم أنـا وَحْـدِيْ
تِعبتْ أنـا وحْدِيْ ., مَلّيييت أنـا وَحْدِيْ

بـ قسوھ !*

adnan00:

حينً أصبحَ أڳثرّ ثرثرھ. . حينّ آتحدثُ مطولاً. . وَ حينَ آضحكَ ب شڳلً ھستيريِعلىَ ڳلَ شيِّ&#160;: فَـ أنا&#160;! أفتقدّ شيئاً مَ / بـ قسوھ&#160;!*


حينً أصبحَ أڳثرّ ثرثرھ. . حينّ آتحدثُ مطولاً
. . وَ حينَ آضحكَ ب شڳلً ھستيريِ
علىَ ڳلَ شيِّ : فَـ أنا ! أفتقدّ شيئاً مَ / بـ قسوھ !*


الأربعاء، 18 شوال، 1433 هـ

غالبآ يكون ب ذهني :ﺎشياء خياليه لا معنى لها )'
لكن ﺎٺمنى ﺎن ﺎعيشهآ ' يوماآ ماآ ♡̷̷̷̷̷̷̷"

http://alhayat.com/OpinionsDetails/424996


^

مقال الييم لـ منال الشريف
^_*
أشيآء كثيرة تتكدس دآخل رأسي توشك على الإنفجآر …
الكثير من الأسئلة تنتظر إجابات … 
[ موآعيد مؤجلة „ مهآم لم تتم „ قلق من شيء ومن لآ شيء „ غضب قآتل „ توآريخ عآلقة في ذهني …. والكثير !
كآن الله في عون من سيتلقى إنفجآرهآ !!!