الثلاثاء، 25 محرم 1433 هـ


أرى الوآقع حقيقه مره . . وأرى الحلم شيء مستحيل !
صوفيا عبدالله

هناك 7 تعليقات:

haneen nidal يقول...

صباح الجمال :)

مدونتك دافيه كثير و قليله هي المدونات التي نشعر فيها بالدفئ


يا عزيزتي ان كان الواقع مراً فهذا لانه ممر نهايته سراط مستقيم . . صبرا جميلا !

و ان كانت الاحلام مستحيلة . . هناك رب يقول لشئ كن فيكون . . و لصائم دعوه لا ترد . . اذا لا مستحيل ^^

راق لي حرفك . . تحياتي برفع القبعه <3

بس بدي غلبك ممكن تشيلي احرف التدقيق قبل التعليق لانها بلا فائده و تعيق الزوار من التعليق لديكي و ان شاء الله ما كون غلبتك

كوني بخير

في امان الله ::

ســـآرونةة يقول...

حنين نورتي مدونتي بـ تعليقك
اسسعدني توآجدك و اطرائك :$
لا تحرميني توآجدك الدائم

ووو عن احرف التدقيق
تم شلتهاا لعيونك ^_*

عبير علاو يقول...

آلمتني ..

بقدر سعادتي أني كنت هنا ..

كوني بخير

عبير علاو يقول...

آلمتني ..

بقدر سعادتي أني كنت هنا ..

كوني بخير

ســـآرونةة يقول...

عبير
انا اسعد بتوآجدك
ي رب م انحححرم منك :$

ई ŝõ∫ý ई يقول...

مدونة دائما تشعرني بالهدوء والحنان والنبض الدافئ
اتمنى لكي السعادة والتوفيق
مع احترامي ..... اختك صوفيا عبد الله ^^

ســـآرونةة يقول...

يششرفني حضضورك اختي صووفيا
وانا منك اتعلم الابداع
يسعدني تعطيرك لممدونتي

ودي لك ...~